Google Flag Translate Widget

الرئيسية » , » تقرير خاص :- " كآس القارات "

تقرير خاص :- " كآس القارات "


تقرير خاص :- " كآس القارات " ، احد مدرجات جمهور الكشافة
من المنتظر ان نضيف جميعاً كعشاق لكرة القدم ليوم غد السبت ، ساعة جديدة ، سنختتم بها كل ما سيبدا فيه ، بدايةً من انه يُعد اول ايام الاسبوع واول ايام بطولة كاس العالم للقارات وختاماً بانه العمل الذي لن يغيب اي من الموظفين الكبار عنه وبانها النتيجة التي ينتظرها الصغار رفقة نتيجة الامتحانات ، كل هذا يحدث في اي يوم من ايام البطولة والتي لا يتجاوز عدد ساعاتها الـ 24 قبل ان يختلف الوضع في الصيف ويزيد ساعة هي ساعة الانتقالات ، ولآن بطولة كآس العالم للقارات من احدى البطولات التي تُلعب في الصيف ، يمكننا اعتبار ان مدرجات مباريات الغد هي احدى مدرجات جمهور الذي لن يتابع في مثل تلك البطولات لاعب فريقه الحالي فقط بل سيتمد الآمر الى لاعب فريق المُحتمل ، على ان يُقدم تقريراً لنفسه يقرا سلبياته فقط ان ابتعد اللاعب عن فريقه ويقرا ايجابياته اذا اقترب جداً منه.


جماهير البارسا ، اما ستنفخ نيمار او ستنفخ من قالوا ان نيمار لاعب منفوخ ..!

ستحب جماهير البارسا مارسيلو اذا لعب يوم غد امام المنتخب الياباني وستشجعه على تقديم اداء هجومي وستستمر في حب آلفيش وذلك حتى يمدوا نيمار بالكرات ، حتى يروا قدرات مهاجمهم الجديد ويتخيلوا مقدار الاضافة المتوقعة ! هل ستكون بالملح ام بالسكر ! وكم ملعقة منهم ، هل سيكون نيمار صاحب الرقم 10 مع منتخب السليساو بنفس نَكهة آخر برشلوني ارتدى نفس الرقم برازيلياً وهو رونالدينهو .!

جماهير الريال ، ستشجع اوراجواي اكثر من اسبانيا

المدريديستا المنضمين للاروخا هم من لن ينضموا لاي فريق غير الريال ، هم القديس والراهب ، ايكر كاسياس وسيرجيو راموس ، لا قلق يوجد من تفاوض اي فريق معهم اذا تآلقوا بشدة او من تفاوض الفريق مع بدائل لهم اذا اخفقوا بشدة ، في كلتا الحالتين لن يرحلوا ، وبدون كذب ، الفريق الذي سيتابعه كل مُحب للملكي عن كثب هو خط هجوم منتخب السليستي المكون من سواريز الذي اقترب من البقاء في ليفربول وكافاني الذي اقترب من عدم البقاء في نابولي ، لابد وان يكون احدهم احد من مشاريع رئيس الريال القديم الجديد " بيريز " .

جماهير اليونايتد ، وعلاقة جيدة بكتالونيا .. اخيراًَ

في السنوات القليلة الماضية ، سرق برشلونة الزعامة الآوروبية من مانشستر يونايتد " فيرجسون " ، ولقد حان الوقت مع " مويس " لسرقة ما يجعلهم يتفوقوا اوروبياً من جديد ، بسرقة لاعب من خط وسط كتالونيا ما بين تياجو آلكانترا وسيسك فابريجاس ، خاصةً وان دورتموند هو الآخر كان له نصيب من السرقة بعدما اجبر المان يو على دفع مبلغ لا يستحقه شينجي كاجاوا حتى الآن.

جماهير ليفربول ، ولماذا لا يكون رينا بويول وبيكيه اصدقاء !؟

ارتدى فابريجاس قميص البارسا قبل انتقاله اليه ، عندما اجبره لاعبو المنتخب الاسباني على ارتدائه في احتفالات الفوز بكاس العالم ، وبكل تاكيد فان جماهير ليفربول لا تتمنى فوز الماتادور بكاس العالم للقارات بقدر ما تتمنى رحيل رينا ، الكتالوني الاصل مثل سيسك ، ولما لا والنادي يفاوض سندرلاند من اجل التعاقد مع الحارس البلجيكي الذي يلعب في صفوف القطط السوداء وهو مينجوليت.

جماهير نابولي وشاختار ، وهل " فيرناندو " هو فيرناندينهو ام هامسيك القادم ؟

بات شاختار الاقرب لضم وسط مدافع جيريميو البرازيلي ولسبب لا يوجد اوضح منه وهو لان فيرناندينهو قد رحل بالفعل الى نادي مانشستر سيتي ، حين ان نابولي متخوف من تركيز الميلان على هامسيك

جماهير السيتي ، نافاس ـ نفاذ للتفكير في اجنحة آخرى !؟

بالرغم من ضم خسيوس نافاس ، الا ان بعض الاخبار اشارت الى رغبة السيتزين في ضم الشعراوي الذي يلعب في مركز الجناح ايضاً ، كلا اللاعبين في قائمة منتخباتهم في كآس العالم للقارات ، ومن بعد التوقيع مع نافاس هل يكتفي بيلجريني به !؟

جماهير الانتر ، تريد ان تتغزل في الغزالة المطلوبة .!

اول ما طلبه مادزاري من موراتي ، بعدما طلبه موراتي من نابولي ، هو اوزفالدو مهاجم روما والذي يُعتبر اكثر الذئاب المُعرضة للجري بعيداً عن العاصمة الايطالية ، حتى يكون غزالة هجوم النتيرازوري الذي يعاني من الشيخوخة بسبب كِبَر سن كل من ميليتو وروكي.
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر! :

إرسال تعليق