Google Flag Translate Widget

مصر و تشيلى - كأس العالم للشباب

ملخص اهداف مباراة مصر وتشيلي 1-2 مونديال كاس العالم للشباب 2013هدر المنتخب المصري للشباب فوزا محققاً
وسقط أمام تشيلي بنتيجة (1-2) في افتتاح مبارياتهما
 بمنافسات المجموعة الخامسة
من بطولة كأس العالم تحت 20 سنة والمقامة في تركيا.


تقدم المنتخب المصري عبر محمود كهربا وذلك بعد مرور عشرة دقائق من زمن اللقاء قبل أن يتعادل كاستيلو في الدقيقة 25 من زمن اللقاء في حين أحرز كريستين برافو هدف الفوز قبل نهاية اللقاء بثلث الساعة.
سيطر المنتخب المصري علي أكثر من سبعين دقيقة من زمن اللقاء وسنحت له أكثر من فرصة لزيادة غلة الأهداف إلا أن رعونة لاعبي المنتخب المصري أهدرت كل هذه الفرص لتمنح تشيلي النقاط الثلاثة.
رفع تشيلي رصيده للنقطة الثالثة في صدراة المجموعة مؤقتا بينما لا يزال رصيد المنتخب المصري صفر من النقاط بعد الجولة الأولي من البطولة وينتظر الفريقان مباراة العراق وانجلترا.
بدأ ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري تشكيل الفريق والتي جاءت كالتالي:-
مسعد عوض، محمود متولي ورامي ربيعة و ياسر إبراهيم و حسام غالي وأسامة إبراهيم ومحمود كهربا واحمد سمير واحمد رفعت وتريزيجيه واحمد حسن كوكا .

ملخص الشوط الأول
بدأ اللقاء قويا من جانب المنتخبين حيث يسعي كل منتخب أخذ زمام المبادرة لتسهيل مهمته في الوقت المتبقي من المباراة، وكانت المنتخب المصري هو الأكثر تأثيرا.
شهدت الدقيقة العاشرة أخذ المنتخب زمام المباراة بالهدف الذي أحرزه محمود كهربا وذلك بعد تلقيه بينية رائعة من أحمد حسن كوكا لتضعه في شبه انفراد بالمرمي ويضعها في المرمي معلنا تقدم المنتخب المصري بهدف.
كاد محمود كهربا أن يضاعف النتيجة في الدقيقة السابعة عشر من زمن اللقاء حيث بدأت الهجمة بقيادة حسام غالي لاعب الوسط هجمة عنترية وراوغ أكثر من لاعب ومررها لكهربا الذي وضعها بباطن القدم علي يمين الحارس لتذهب بعيد عن المرمي بعدة ياردات.
استغل المنتخب التشيلي دربكة في دفاعات المنتخب المصري وأحرز كاستيلو هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثلث الساعة حيث صوب الكرة لتصدم بمدافع منتخب مصر لتسقط فوق مسعد عوض حارس المرمي.
واصل المنتخب المصري مسلسل الفرص الضائعة بعد أن أهدر محمود كهربا قبل نهاية الشوط الأول بسبعة دقائق وذلك أن تلقي عرضية رائعة من محمود تريزيجيه ليلعبها برأسة خارج المرمي.

ملخص الشوط الثاني
زادت سيطرة المنتخب المصري علي اللقاء بهدف أحراز هدف التقدم الثاني وسط رعونة اللاعبين في إنهاء الهجمات التي أضاعت أكثر من هدف للمنتخب المصري.
أجري ربيع ياسين أولي تبديلات المنتخب المصري بعد مرور تسعة دقائق بنزول محمد شريف وخروج أحمد رفعت .
وسط الهجوم المتوالي للمنتخب المصري كاد المنتخب التشيلي خطف هدف التقدم وذلك بعد أن استلم هنريك انفراد صريح بمسعد عوض ليصوبها ويخرجها عوض لضربة ركنية.
أجري المدير الفني للمنتخب التشيلي أولي تدريباته بخروج هنريك ونزول كريستين برافو.
واصل المنتخب المصري أهدره الفرص السهلة وذلك بعدما أخطا أحمد حسن كوكا في لعب الكرة برأسة علي الرغم من العرضية المتقنة من أسامة إبراهيم.
أجري ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري في منتصف الشوط الثاني بخروج محمود تريزيجيه وحل بدلا منه صالح جمعة بينما أجري تشيلي التبديل الثاتي بخروج سبستياتو هيرنادينز الذي حل بدلا من أوسكار.
انتقل الضغط لصالح منتخب تشيلي الذي أضاع مهاجمه هدف محقق عندما لعب الكرة برأسه علي يسار مسعد عوض إلا أن الحارس المصري لمسها لتخرج خارج المرمي.
استثمر المنتخب التشيلي ضغطه علي المنتخب المصري واستطاع كريستين برافو أحراز هدف التقدم قبل نهاية اللقاء بثلاثة عشر دقيقة وذلك بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ومر بالعرض وصوبها في المرمي تحت أعين المدافعين وتقدم الحارس معلنا نقدم المنتخب التشيلي بهدفين بهدف.
أنهي ربيع ياسين تغييراته الثلاثة بنزول محمود وحيد بدلا من محمد سمير .
نال كيوفس لاعب منتخب تشيلي بطاقة حمراء بعد التدخل العنيف مع مهاجم المنتخب المصري وذلك قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق.
ارتكب أسامة إبراهيم خطأ ساذج بضرب كاستيلو بدون كرة لينال إنذار في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.




  
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر! :

إرسال تعليق